يااااااارب + من له أم سافرت السماء فلتفتح لها باب الراحة و ترحمها و لتكن أمك العذراء هى أمه + + و من له أم مريضة فلتكن يدك الطاهرة ممدودة لها بالشفاء + + و من له أم بعافيتها فلتنعم عليها بكامل الصحة و السعادة و العمر الطويل + + إلى كل أم سافرت السماء : لتكن صلاتكم عنا هى سندنا فى هذه الحياة + + إلى كل أم طريحة الفراش : فلتكن دعواتكم لنا فى أصعب الحالات هى بركة لنا .. و لنصلى جميعا حتى يكمل الرب شفائكم + + إلى كل أم تحيا معنا و نتبارك بوجودهم على هذه الأرض : فليكن وجودكم وحده هو سر الفرحة و منبع الحب و الصبر فى هذه الحياة ، نصلى جميعا أن يطيل لنا الرب فى حياتكم ، و ليجعل يومنا قبل يومكم ” ربما لا نستطيع أن نتحمل الموت مرتين ” + أخيرا .. إلى كل أب و أم و أخ و أخت و صديق و حبيب و قريب و غريب ” كل سنة و أنتم طيبين ، بركة أمنا العذراء فلتكن مع جميعنا أمين ” orsozox page goka

on March 21 | in OrSoFaCe | by | with No Comments

يااااااارب +
من له أم سافرت السماء فلتفتح لها باب الراحة و ترحمها و لتكن أمك العذراء هى أمه +
+ و من له أم مريضة فلتكن يدك الطاهرة ممدودة لها بالشفاء +
+ و من له أم بعافيتها فلتنعم عليها بكامل الصحة و السعادة و العمر الطويل +

+ إلى كل أم سافرت السماء : لتكن صلاتكم عنا هى سندنا فى هذه الحياة +
+ إلى كل أم طريحة الفراش : فلتكن دعواتكم لنا فى أصعب الحالات هى بركة لنا .. و لنصلى جميعا حتى يكمل الرب شفائكم +
+ إلى كل أم تحيا معنا و نتبارك بوجودهم على هذه الأرض : فليكن وجودكم وحده هو سر الفرحة و منبع الحب و الصبر فى هذه الحياة ، نصلى جميعا أن يطيل لنا الرب فى حياتكم ، و ليجعل يومنا قبل يومكم ” ربما لا نستطيع أن نتحمل الموت مرتين ”

+ أخيرا .. إلى كل أب و أم و أخ و أخت و صديق و حبيب و قريب و غريب ” كل سنة و أنتم طيبين ، بركة أمنا العذراء فلتكن مع جميعنا أمين ”
orsozox page
goka via orsozox page

Pin It

Leave a Reply

« »

Scroll to top