الكلام الى تحت ده مش نكته @_@ !!!! يعنى الراجل قاله بجد !!! و الفيديو بتاع امبار…

on February 2 | in ArT-FaCe | by | with No Comments

‫الكلام الى تحت ده مش نكته @_@ !!!! يعنى الراجل قاله بجد !!! و الفيديو بتاع امبارح ده كان فى خيال كل واحد شافه @_@ احنا كلنا كنا بنحلم بفيديو واحد و احنا نايمين الا ان صاحب الفيديو الى شفناه فى الحلم و العساكر بيضربوه قال الكلام الى تحت ده و متصور فيديو لكن كتبناه عشان يتوثق للتاريخ !!! ( من باب ربى عيالك )
**********************
الأقوال الكاملة للمتظاهر المسحول أمام الاتحادية في محضري الشرطة والنيابة تطلب حلقة "الحياة" بعد إنكار المتظاهر المسحول الااعتداء _______________________________________________

حصلت "بوابة الأهرام" علي الاعترافات الكاملة للمتظاهر المسحول أمام قصر الاتحادية كما جاءت في محضري الشرطة والنيابة، حيث أكد أنه كان متوقفًا بميدان روكسى ويشرب زجاجة مياه غازية إلا أنه فوجئ بتدافع أعداد كبيرة من المتظاهرين فى اتجاهه ليجد نفسه وسط الاشتباكات.

وأضاف، في محضر الشرطة، أنه كان يسمع أصوات إطلاق أعيرة نارية "خرطوش" من قبل المتظاهرين فى محيط الاتحادية، وعندما صاح فى وجه المتظاهرين الذين يطلقون الرصاص، تعدوا عليه بالضرب المبرح.

وأوضح أن رجال الأمن المركزى حاولوا إنقاذه من براثن مثيرى الشغب الذين حاولوا الفتك به مما أدى إلى تجريده من ملابسه وتمزيقها.

وأشار إلي أن جميع الإصابات الموجودة فى جسده نتيجة اعتداء المتظاهرين عليه بالضرب، موضحا أن الشرطة لم تتعد عليه مطلقا كما أشيع ونشر على بعض القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية عن الفيديو الذى يحوى على مشاهد تفيد بسحلى من قبل رجال الأمن خلال أحداث الاتحادية على خلاف الحقيقة.

وأكد حمادة صابر المتظاهر المسحول في تحقيقات النيابة أن الشرطة لم تتعرض له نهائيا، ونفي تعرضه لعملية سحل بالقرب من قصر الاتحادية.

أمر إبراهيم صالح رئيس نيابة مصر الجديدة بمخاطبة برنامج "الحياة اليوم" وطلب نسخة من الحلقة التى أذيعت يوم 1 فبراير، والتى تظهر حقيقة ما تعرض له المجنى عليه أمام قصر الاتحادية، وستقوم النيابة بتفريغ الصور المسجلة على الأسطوانة ومواجهة المجنى عليه بها.‬


New CH Talk Show

CH12 Magazine

Pin It

Leave a Reply

« »

Scroll to top